Web Analytics
الرياضة

سلطات تطوان تمنع جماهير الرجاء البيضاوي من التنقل الى تطوان

مع تصاعد أحداث الشغب بين جماهير المرة

أصدرت سلطات مدينة تطوان قرارا يقضي بمنع تنقل جماهير الرجاء البيضاوي إلى مدينة تطوان، بشكل جماعي، لمؤازرة فريقها خلال مواجهته مع فريق المغرب التطواني، المرتقبة يوم الثلاثاء القادم، في اطار الجولة الثامنة عشر من بطولة القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وبحسب مصدر مسؤول، فإن سلطات عمالة إقليم تطوان، أصدرت قرارا اداريا يمنع تنقل جماهير الرجاء البيضاوي، الى مدينة تطوان، بشكل جماعي.

وأضاف ذات المصدر، أن سلطات العمالة وجهت تعليماتها الى مختلف الاجهزة الامنية والترابية، بمباشرة جميع الاجراءات الكفيلة بتنفيذ هذا القرار الاداري.

وأرجعت ذات المصادر، قرار السلطات العمالة، إصدارها لهذا القرار الاداري، إلى الهاجس الأمني، خاصة تنقلات جماهير العاصمة الاقتصادية، التي غالبا ما ترافقها أحداث شغب والاعتداء على الممتلكات، مثلما حدث مع جماهير الوداد البيضاوي خلال هذا الموسم، التي خلفت مجموعة من الاحداث المؤسفة بالمدينة، والتي دفعت الجامعة إلى إصدار قرارات في حق فريقي المغرب التطواني والوداد البيضاوي.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى