Web Analytics
الرياضة

التازي والبكوري يقتربان من إنهاء المشاكل المالية للمغرب التطواني

صرف أجور اللاعبين آخرها

بتوجيهات ومواكبة من عامل إقليم تطوان “يونس التازي”، يقترب رئيس الجماعة الترابية لتطوان “مصطفى البكوري” من تصفية كافة الالتزامات المالية المتراكمة على فريق المغرب التطواني.

وحسب معلومات مؤكدة حصلت عليها شمال بوست، فقد استطاع “البكوري” خلال الفترة السابقة في تسديد مجموعة من الديون التي كانت في ذمة الفريق، كما تمكن اليوم الخميس من صرف أجور جميع اللاعبين والأطر التقنية والطبية والإدارية وكافة العاملين بالنادي قبل مقابلتهم المرتقبة ضد حسنية أكادير.

وتؤكد مصادر أن عامل الإقليم “يونس التازي” في تواصل دائم مع “البكوري” للحفاظ على مكانة الفريق في القسم الاول وتجنب نزوله للقسم الثاني خلال هذا الموسم في انتظار ايجاد حل جذري للفشل والانحدار الذي وصل اليه الفريق على عهد رئيسه “الغازي”.

وتتم مختلف التدخلات لحل مشاكل الفريق في سرية ودون ضجيج، رغم المحاولات التي يقوم بها رئيس الفريق لإيهام الرأي العام أنه نجح في حل بعض المشاكل المالية وصرف أجور اللاعبين.

ويذكر أن جماهير المغرب التطواني قاطعت التنقل مع الفريق الى أكادير لحضور مباراته اليوم، وذلك احتجاجا على استمرار “الغازي” في رئاسة الفريق والذي وصفه الجماهير بالفاشل الذي يريد تدمير الفريق.

اظهر المزيد

محمد سعيد السّوسي

صحفي مهني، مجاز التاريخ، وحاصل على عدد من الدبلومات في تكوينات متعددة بمجال الصحافة والإعلام من طرف مؤسسات وطنية ودولية. اشتغل في مجال الصحافة الورقية والرقمية والتلفزية لأزيد من 10 سنوات...
زر الذهاب إلى الأعلى