Web Analytics
أخبار الشمال

تطوان.. مداهمة محل لبيع الدرجات المائية ومعدات الغطس والسباحة بالملاليين

التحقيق في تورط شخصية مغربية نافدة من ديانة يهودية

تواصل مختلف التشكيلات الأمنية من جمارك ودرك ملكي وأمن وطني تحقيقاتها وبحتها مع رجل أعمال مغربي معروف من ديانة يهودية ينحدر من مدينة تطوان بعد مداهمة محل في ملكيته بمنطقة الملاليين.

وحسب معلومات شمال بوست فإن السلطات حجزت في المحل المداهم معدات غطس وألبسة سباحة ودرجات مائية وبرية رباعية يعتقد أنها دخلت إلى التراب الوطني بطرق مشبوهة عبر البحر ولم يتم التصريح بها كما هو معمول به من الناحية القانونية، حسب مصادر إعلامية محلية.

وتضيف مصادر مطلعة أنه يعتقد ان العملية وهي الأكبر منذ مدة في المنطقة، يعتقد، أن لها علاقة بالكشف عن شبكات تهريب المخدرات وتبييض الأموال بالمنطقة التي تعرف نشاطا متزايدا لتجار المخدرات ومافيا التهريب الدولي للمخدرات.

وتنشط بالمنطقة عصابات تهريب المخدرات وتبييض الأموال حيث يتم البحث في نشاط عدد من الأسماء المعروفة بتسترها خلف الاستثمار في مجال الأعمال  والعقار والاستيراد معروفةُُ علاقتها مع تجار المخدرات الذين ينشطون بكثرة في مدن شمال المغرب والجنوب الاسباني.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى