Web Analytics
الرياضة

الصابري يحاول الفرار نحو ألمانيا بسبب تهديده بالقتل

اعترضوا طريقه وهددوه مباشرة

بات الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري مطاردا من قبل جماهير فريق صامبدوريا التي وضعته على رأس القائمة السوداء وهددته بالقتل هو وعائلته بسبب سلوكه وعدم احترامه لألوان القميص الذي حمله لموسمين.

وكان الصابيري قد أثار غضب الجماهير بعد أن توجه صوب الجهة المخصصة لمناصري فيورنتينا وقدم قميصه هدية لأحد المشجعين، قبل أن يوضح في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، أنه أعطى القميص لطفل صغير مغربي كان رفقة والدته وهو لا ينتمي لأي طرف من المتنافسين في المباراة.

وأكدت مصادر متطابقة، أن ألتراس سامبدوريا لاحقت حافلة الفريق يوم الأحد الماضي بعد خسارة الفريق أمام فيورنتينا بخمسة أهداف لصفر برسم منافسات الدرجة الأولى من الدوري الإيطالي، واعترضت طريق اللاعب المغربي أمام مركز تدريبات الفريق وهددته بالهجوم عليه وانهاء حياته وعائلته المتواجدين معه في إيطاليا.

وأكدت المصادر، أنه بعد اعتراض طريق اللاعب المغربي من قبل أنصار الفريق توجه لادارة النادي وطلب انهاء الموسم بالتراضي مع المسؤولين والسماح له بالهرب إلى ألمانيا مسقط رأسه ومقر إقامة عائلته.

وكان الصابيري قد تلقى مباشرة بعد المونديال عرضا للتعاقد مع نادي فيورنتينا الايطالي لثلاث مواسم في صفقة قدرت باثنين مليون يورو والسماح له بانهاء الموسم مع سامبدوريا على سبيل الاعارة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى