Web Analytics
أخبار الشمال

تلاميذ تطوان يتألقون في البطولة الوطنية المدرسية لكرة اليد

في إنجاز تاريخي توجت فرق مديرية تطوان بذهبيتين برسم نهائيات البطولة الوطنية المدرسية لكرة اليد ذكور المنظمة من طرف وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بكل من بينة صفرو خلال الفترة الممتدة من 11 إلى 14 ماي 2023 تحت شعار” التلميذة والتلميذ في صلب الارتقاء بالرياضة المدرسية”.

تلاميذ كل من ثانوية أبي بكر الرازي الإعدادية وثانوية الغزالي التأهيلية يصنعون الحدث بكل جذارة واستحقاق ويعتلون منصة التتويج مبرهنين عن علو كعبهم في هذا الصنف الرياضي.

ففي فئة U15 توج فريق الثانوية الإعدادية أبي بكر الرازي بلقب البطولة في حين سيطر فريق الثانوية التأهيلية الإمام الغزالي على مجريات البطولة لينتزع لقبها.

سيطرة فرق مديرية تطوان على البطولة الوطنية في كرة اليد بكل فئاتها يأتي تتويجا للمجهودات التي يبذلها أطر التربية البدنية بالمؤسسات التعليمية في مجال التأطير الرياضي للتلاميذ.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى