Web Analytics
أخبار الشمال

جنايات تطوان تنتظر تسلم ” سردينا ” أحد اخطر المجرمين بإسبانيا

أفادت صحيفة “La Vanguardia” الإسبانية أن المحكمة الوطنية العليا في مدريد تدرس حاليًا طلبًا تقدمت به السلطات المغربية لتسليم المدعو “رشيد. ك”، المعروف بلقب “El Sardina”، الذي يُعتقد أنه بارون مخدرات بارز.

المدعو رشيد كيداري والملقب بسردينيا سبق وأن طلبت المحكمة الابتدائية في تطوان، من السلطات القضائية الإسبانية تسليمه، حيث يتابع بتهم عديدة بينها التزوير والقتل العمد وتشكيل عصابة إجرامية والإختطاف وحيازة السلاح.

ووفقًا لـ “La Vanguardia”، كان “رشيد. ك” مشرفًا على فرق خاصة معنية بالهجمات، حيث كان أفراد هذه الفرق يتنكرون بصفة عملاء أمنيين مكلفين بمكافحة المخدرات. وكانوا يستخدمون هذا الأمر لمهاجمة تجار ينافسون شبكته في تجارة المخدرات، حيث كانوا يراقبون الشحنات المشبوهة ويستولون عليها بحجة أنهم عناصر أمن، ثم يحتجزون سائقي الشحنات ويعتدون عليهم.

وأكدت ذات المصادر، أن الرجل اعتقل لمرات عديدة في إسبانيا بسبب جرائم مختلفة، إلا أنه برز بشكل واضح في تهريب وتجارة المخدرات.

في فبراير الماضي، قُتل شقيقه محمد بالرصاص في وضح النهار قرب برشلونة، وبعد ذلك شوهد رشيد بالمنطقة على متن سيارة مسروقة، وهو ما فسرته الشرطة بأنه يريد الإنتقام.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى