Web Analytics
متفرقات

بلدة بإسبانيا تصوت في 26 ثانية بالانتخابات التشريعية

وكالات

تمكن الناخبون السبعة المسجلون في بلدة فيلارويا الصغيرة الواقعة شمال إسبانيا، من الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات العامة المبكرة يوم الأحد في 26 ثانية.

وحطمت فيلارويا، التي يسكنها سبعة من السكان المؤهلين للتصويت، الرقم القياسي المسجل في ماي الماضي عندما استغرقت عملية التصويت في الانتخابات الإقليمية 29 ثانية.

ومن خلال تجربتهم، يدرك سكان فيلارويا الآن بالضبط ما يتعين عليهم القيام به خلال كل انتخابات. إنهم ينظمون أنفسهم قبل بدء التصويت في الساعة 9:00 صباح ا بترتيب مسبق لوضع بطاقاتهم الانتخابية في الصناديق في أسرع وقت ممكن.

ويقول رئيس بلدية لاريوخا، سلفادور بيريز، الذي يشغل هذا المنصب منذ عام 1973، “لقد تلقينا تدريبا جيدا بالفعل. نحن سبعة، ثلاثة في مركز الاقتراع، وثلاثة آخرون كبدلاء وشخص آخر. لذلك، من الساعة الثامنة صباح ا، كنا جميع ا ننتظر”.

لكنه أضاف في تصريحات لوسائل إعلام محلية أن السكان كانوا متحمسين بشكل خاص في هذه المناسبة لأنه “كانت هناك بلدة أخرى أرادت منافستنا”.

وبذلك، تكون بلدة فيلارويا قد حافظت على سجلها الخاص بإغلاق مركز الاقتراع الوحيد في الساعة 9:01 صباحا، بعد دقيقة واحدة من فتحه.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى