Web Analytics
الرياضة

اللجنة المؤقتة لتصريف أعمال المغرب التطواني تزف خبرا هاما

تبشر اللجنة المؤقتة لتصريف أعمال نادي المغرب اتلتيك تطوان الجماهير العاشقة والوفية للفريق عن توصلها برفع المنع النهائي من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم والذي فاق 300 وكذلك المتعلقة بالعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية والذي ناهز 960 مليون سنتيم وتم ولله الحمد تأهيل اللاعبين الجدد، وهو الوعد الذي قطعناه على الجماهير والساكنة ولكل محب للآتلتيكو وتمكنا من الوفاء به بعد عمل دؤوب وجهد كبير.

إننا وإذ نفخر بهذا الإنجاز الذي نزفه لجماهيرنا، فإننا لابد أن نشكر من كان لهم الفضل الكثير، وعلى وجه خاص، السيد يونس التازي، عامل إقليم تطوان، الذي منحنا الدعم المطلق منذ أول يوم وحتى حدود اللحظة وحتما سيستمر في عنايته بفريقنا حتى يعود المغرب اتلتيك تطوان لمعانقة أمجاده التي سطرها في سنوات خلت بمثل هذا التلاحم والإجماع.

وفي الصدد نفسه، تنوه اللجنة المؤقتة، وتشيد عاليا بالجهود التي بذلها كل من السيد رئيس جماعة تطوان والسيد الكاتب العام لعمالة تطوان، والسادة الفاعلين الاقتصاديين والمنعشين العقاريين وكل الجماهير التطوانية الغيورة وعلى رأسهم فصائل الالتراس الوفية ،وكل من قدم من قريب أو بعيد أي نوع من الدعم الذي نقطف جميعا ثماره اليوم.

وإذ نحتفي بهذا الإنجاز الذي طال انتظاره، والذي كان مطلبا ملحا لجماهيرنا التي نفتخر بوعيها الكبير ورقيها البالغ ونعمل على إرضائها بما تسمح به الموارد والظروف، فإننا نؤكد ونشدد بأننا سنظل على نفس المنوال من العمل المضني في سبيل النهوض بفريقنا الذي لا يليق به إلا أن يكون في مصاف الفرق الكبرى، وطنيا وإفريقيا، إلى غاية تسليم المشعل لمكتب مسير جديد.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى