Web Analytics
غير مصنف

التحقيق مع مخازنية متورطين في عملية تهريب مخدرات بواد المرسى

تم رصد زورق انطلق محملا بالحشيش

تواصل المحكمة الابتدائية بتطوان التحقيق ومحاكمة مجموعة من عناصر المخازنية على خلفية عملية تهريب للمخدرات عبر زورق سريع تم رصدهه وهو ينطلق من القرب من نقطة مناوبتهم بمنطقة واد المرسى.

وكانت نقطة الرصد برادار بليونش قد تمكنت من رصد زورق وهو يقترب من الساحل الصخري بواد المرسى حيث كان بانتظاره مجموعة من الأشخاص الذين قاموا بتحميل رزم من الحشيش على متن الزورق قبل أن ينطلق في عرض البحر باتجاه السواحل الاسبانية.

وبعد اخبار المصالح المختصة، تم فتح تحقيق تحت اشراف النيابة العامة، حيث قاد البحث إلى توقيف 5 عناصر من المخازنية الذين كانوا يتناولون في تلك النقطة التي عرفت عملية التهريب، كما تم حجز مبلغ مالي في مكان مناوبتهم.

وبعد التحقيق معهم تم التوصل إلى هوية الوسيط الذي قام برشوة رئيس المركز لتسهيل عملية التهريب، فيما تتواصل التحقيقات لمعرفة صاحب الشحنة والطرق التي سلكتها قبل الوصول الى نقطة التحميل التي تم رصدها.

وتعتبر مناطق بليونش وواد المرسى والدالية من النقط النشيطة في تهريب المخدرات، حيث يتم استغلال وجودها على مضيق جبل طارق وقربها من السواحل الجنوبية الاسبانية، كما يتم استغلال الطريق الوطنية بين خميس أنجرة والقصر الصغير ووجود مسالك كثيرة بها بتهريب ونقل المخدرات من طرف عصابات معروفة بالمنطقة

ويتوقع ان يدلي الوسيط (ع.ي) الذي ورط المخازنية الموقوفين، بمعطيات مهمة عند توقيفه باعتباره الشخص الذي يعرف كل تفاصيل عملية التهريب وصاحب شحنة المخدرات والذين تكلفوا بنقلها.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى