Web Analytics
أخبار الشمال

فوضى بالقرب من لاكاسيا بمرتيل والسلطات في خبر كان

نافذون يمنعون السلطات من تطبيق القانون

يواصل صاحب أحد المقاهي بمجمع كولف اند غاردن القريب من منطقة لاكاسيا بمرتيل، إثارة جيرانها بالفوضى التي يحدثها مستغلا تراخيص السلطات في وضع حد له ودفعه لتطبيق القانون.

وحسب نسخ من شكايات وجهها اتحاد ملاك مجمع كولف أند غاردن لكل من عامل عمالة المضيق الفنيدق وباشا مرتيل ورئيس جماعة ذات المدينة، فقد اعترض الاتحاد على وضع صاحب المقهى لكشك لبيع (الشورو) غير مرخص إضافة إلى استقدام عربات لبيع غزل البنات مما يشوه جمالية المنطقة ويعرقل السير بها.

وجاء في الشكايات التي وضعت على مكاتب المسؤولين أن الكشك الخشبي الذي تم وضعه على الرصيف بالقرب من المقهى المذكور، يسبب عرقلة في حركة المرور إضافة إلى انبعاث روائح الزيت منه مما سيحول حياة القاطنين بقريه الى جحيم، ناهيك أنه لا يتوفر على ترخيص له.

وفي اتصال بشمال بوست أكد بعض مسؤولي اتحاد الملاك أن صاحب المقهى يستعين بجهات نافذة تدعمه وتعرقل تطبيق القانون، وأنه ردد على مسامعهم مرارا أن عامل الإقليم أو الباشا لن يستطيعوا حتى قراءة شكاياتكم فالاحرى ان يتدخلوا لرفع الضرر ومنع السيبة والفوضى .

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى