Web Analytics
أخبار الشمال

الكعبوري..تقوية الحزب تنطلق من خدمة مصلحة المواطنين طيلة ست سنوات

كشف   النائب الثاني لرئيس جماعة أصيلة، في معرض مداخلته خلال اللقاء الذي نظمه حزب الأصالة والمعاصرة للتواصل مع منتخبات ومنتخي الحزب بتراب طنجة أصيلة، الأحد الماضي، والذي أشرف عليه الأمين العام الجهوي للحزب “عبد اللطيف الغلبزوري” والمنسق الإقليمي “منير ليموري” وعضو المكتب السياسي العربي المحرشي، بالإضافة الى حضور بعض برلمانيي الجهة مثل قلوب فيطح، أن حزب الأصالة والمعاصرة يتوفر على ثلاثة أعضاء هم نواب رئيس  مجلس الجهة، وهو ما يفرض عليهم مستقبلا التواصل أكثر مع مستشاري الحزب بأصيلة.

الكعبوري ووفق مصادر” شمال بوست”، أكد ان بناء الحزب وتقويته لا يأتي فقط بالكلام وإنما بالعمل، العمل المستمر مع المواطنين طيلة ست سنوات، وذلك من خلال خدمة المدينة والصالح العام، والعمل من أجل تقوية الحزب وتطوير أدائه وها لا يأتي الا بالدعم من طرف ممثلي الحزب في الجهة والمجلس الإقليمي وأيضا من طرف البرلمانيين الذين يجب استغلال قربهم من بعض الوزراء الذي يمثلون وزرارة حيوية، قادرة على النهوض بالبنية التحتية للمدينة.

وأضاف في مداخلته،أن رئيس الجماعة لا يمكن أن يسير المدينة فقط بالموارد التي توفرها الجماعة لوحدها، فهي لا تكفي حتى لأداء فاتورة الماء والكهرباء وراتب الموظفين، لهذا يجب اعادة النظر في طريقة الإشتغال.

هذا وقد اقترح ، ضرورة الإعداد أو االإجراء لقاءات مستمرة ما بين ممثلي الحزب على المستوى الجهة والإقليم والبرلمان، حتى يعرفوا جيدا مشاكل المدن ورؤساء الجهة ويترافعون عليهم، وهو نفس الأمر الذي يجب ان يقوم به وزراء الحزب.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى