Web Analytics
أخبار الشمال

رغم سحب جوزا سفره.. متهم بتزعم “عصابة الفيدورات” يفر خارج أرض الوطن

غادر صاحب مقهى للشيشة معروف بمدينة طنجة، متهم بتزعم عصابة خطيرة حاولت بتر يد شاب من الجالية المغربية قبل أسابيع، (غادر) التراب الوطني بعدما تمت متابعته في حالة سراح، وأغلقت الحدود في وجهه وسحب جواز سفره.

وحسب مصادر جيدة الاطلاع، فإن المعني قد غادر المغرب يوم أمس الثلاثاء بعد صدور قرار متابعته، ومتابعة أفراد آخرين في ذات الملف في حالة اعتقال.

ورجحت المصادر، أن المعني قد استعمل جواز سفر أجنبي أو هوية ووثائق مزورة، حتى يستطيع السفر خارج أرض الوطن دون أن يتم توقيفه.

وكان قاضي التحقيق لدى المحكمة الإبتدائية بطنجة، قد قرر إيداع شخصين من أفراد عصابة “الفيدورات” السجن المحلي على خلفية الإعتداء على شاب من الجالية المغربية المقيمة بالخارج، بمنطقة “مارينا”.

وقرر القاضي إغلاق الحدود في وجه أحد المتهمين الذي يوصف بأنه رأس حربة ضمن هذه العصابة ويتعلق الأمر بمالك مقهى للشيشة، بخليج طنجة، الذي كان يدعي امتلاكه للنفوذ، إذ سرعان ما تبين زيف ادعائه.

كما شمل قرار قاضي التحقيق شخصين آخرين ضمن نفس العصابة، إذ قرر متابعتهما في حالة سراح.

وكان أفراد العصابة مثلوا، أمس الثلاثاء، أمام أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بطنجة، وقد تابعهم بتهم تتعلق بتكوين عصابة، والضرب والجرح المفضي إلى عاهة والمشاركة، كل حسب المنسوب إليه.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى