Web Analytics
أخبار وطنية

سعيد شيبا يكشف عن توقعاته للمباراة المرتقبة أمام مالي في المونديال

أكد سعيد شيبا، مدرب المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، أن مواجهة مالي في ربع نهائي كأس العالم لأقل من 17 سنة، التي ستقام اليوم السبت في إندونيسيا، ستكون “صعبة” بالنظر لكونه من أبرز المرشحين للتتويج باللقب.

وقال شيبا في تصريحات إعلامية: “نحن نعلم جيدًا مدى قوة المنتخب المالي، فقد لعبنا معه في كأس أمم إفريقيا، ومباراة الغد لن تكون بالسهلة، إنه فريق جيد للغاية، ويلعب بطريقة جيدة معا، لكن نحن المغرب، ولا نخاف من أي فريق، وسنفعل كل ما في وسعنا للفوز في المقابلة”.

وأضاف: “لقد اعتدنا على إيقاع البطولة، وركزنا خلال الأيام الماضية على الاستشفاء وإراحة اللاعبين، وحساب الحمل البدني واسترجاع الطراوة ونسبة المياه في الجسم”.

وتابع: “حاولنا تحديد الأضرار البدنية التي تركتها المباريات على اللاعبين من أجل اختيار التشكيلة المثالية من الناحية البدنية”.

وأردف: “علمنا أن البطولة ستحتاج لـ18 لاعبا المستدعين للمسابقة، وإذا لم نستغل المباريات الأولى لمنح دقائق لكل اللاعبين، فحين ستحتاجهم ستجدهم يعانون من قلة الجاهزية والإيقاع”.

واستطرد: “منحنا دقائق لكل اللاعبين وحاولنا تحقيق النتائج كذلك، وسنرى اللاعبين الجاهزين من أجل تعويض غياب كتيبة. مالي مرشحة للتتويج بالبطولة لدى الكثيرين، لكن في نظرنا هو خصم لا بد من الانتصار عليه”.

واختتم سعيد شيبا: “درسنا مبارياته بدقة كبيرة، ونقط قوته وتحولاته الهجومية، هي معايير أخذناها في الحسبان قبل وضع الخطة واختيار اللاعبين الأنسب. نتمنى أن نكون موفقين لأبعد درجة، وسنسعى للمحافظة على الشخصية التي أظهرناها سابقا”.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى