Web Analytics
الاقتصاد

وزارة الاقتصاد والمالية توشح موظفيها المنعم عليهم بأوسمة ملكية

يمناسبة تخليد الذكرى الثالثة والعشرين لتربع جلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، على عرش أسلافه الميامين، تفضل جلالته بالإنعام على مجموعة من مسؤولي وموظفي وزارة الاقتصاد والمالية بأوسمة ملكية شريفة.

وقد حظي 211 موظفة وموظفا من مختلف المصالح المركزية واللاممركزة للوزارة بأوسمة ملكية شريفة منها:

86 وساما للاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة؛

و28 وساما للاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى؛

و97 وساما للاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية.

 

ويعكس هذا التتويج المجهودات المبذولة من طرف موظفي الوزارة، كما يعتبر التفاتة مولوية كريمة وشهادة تقدير حظي بها الموظفون المنعم عليهم من مولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده.

وفي هذا الإطار، واعتبارا لدلالة الرمزية لهذا الحدث، تم يوم الخميس 21 دجنبر 2023 الموافق ل 7 جمادى الآخر 1445 بمقر وزارة الاقتصاد والمالية تنظيم حفل على شرف المنعم عليهم، وقد ألقت السيدة وزيرة الاقتصاد والمالية بهذه المناسبة كلمة تقدمت من خلالها بأحر التهاني للموظفين المنعم عليهم بعطف صاحب الجلالة، نصره الله، كما نوهت بالمجهودات التي بذلها موظفات وموظفو الوزارة وأشادت بروح التفاني والمثابرة التي عرفوا بها طيلة مسارهم المهني لخدمة الوطن والمواطنين.

وخلال هذا الحفل، قلدت السيدة الوزيرة صدور الموظفين المنعم عليهم بأوسمة ملكية.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى