Web Analytics
غير مصنف

اعتماد تنظيم الجمارك تعتمد نظام جديد للعمل لضمان الخدمات بميناء طنجة المتوسط

أعلنت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم، ابتداء من يوم الاثنين 15 أبريل المقبل، اعتماد تنظيم جديد للعمل يهدف إلى ضمان دوام الخدمات الجمركية بميناء طنجة المتوسط.

وذكرت الإدارة، في بلاغ، أن هذا الإجراء، الذي تم اتخاذه بالتشاور مع سلطات الميناء والقطاع الخاص، يأتي تماشيا مع سياسة مواكبة المقاولات التي تنهجها إدارة الجمارك، مضيفة أنه ابتداء من التاريخ المذكور، سيكون بالإمكان إنجاز كامل العمليات الجمركية بميناء طنجة المتوسط في أي وقت من ساعات اليوم، وطيلة أيام الأسبوع.

وأوضح المصدر ذاته أن هذا الإجراء يستهدف تعزيز سلاسة عمليات التخليص الجمركي للبضائع وتقليص آجال عبورها في الجمرك، بغاية دعم تنافسية الشركات المصدرة، وكذا الفاعلين في مجال النقل الدولي للسلع.

وبغاية إنجاح هذا الإجراء المعتمد لصالح المقاولات، اتخذت إدارة الجمارك جميع التدابير اللازمة من أجل تعبئة وتقوية أعداد موظفيها داخل حظيرة هذا الميناء، مع ملاءمة تنظيم العمل به، وذلك استجابة لمتطلبات الوضع الجديد لسير العمل.

وبهذه المناسبة، دعت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة كافة الفاعلين الاقتصاديين لتنظيم أنفسهم وفق هذه الإجراءات الجديدة، وذلك حتى تؤتي الجهود التي يبذلها الجميع ثمارها.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى