Web Analytics
أخبار الشمال

بحضور وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة..هشام بالمعطي مديرًا للمعهد الوطني للعمل الاجتماعي بطنجة

ترأست السيدة عواطف حيار، وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، أول أمس الأربعاء 24 أبريل 2024، بطنجة حفل تنصيب السيد هشام بالمعطي مديرًا للمعهد الوطني للعمل الاجتماعي.

وفي كلمة لها بهذه المناسبة هنأت السيدة الوزيرة مدير المعهد بمناسبة تعيينه متمنية له التوفيق في مهامه. وأكدت على الدور المهم الذي يلعبه المعهد الوطني للعمل الاجتماعي في مواكبة الاوراش الاجتماعية الكبرى التي اطلقتها بلادنا تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده كورش الحماية الاجتماعية. حيث يساهم المعهد في تكوين اطر العاملين الاجتماعيين. كما انخرط المعهد في العديد من البرامج التي تشتغل عليها الوزارة في إطار استراتيجية جسر خصوصا تنزيل مرسوم نظام اعتماد العاملين الاجتماعيين الذي اشتغلت عليه الوزارة وتمت المصادقة عليه في المجلس الحكومي. وهنأت السيدة الوزيرة الطلبة بهذا الخصوص وذكرتهم بأن مهنة العاملين الاجتماعيين أصبحت مهنة ممأسسة على غرار باقي المهن الحرة.

خلال هذا الحفل، قدم السيد مدير التنمية الاجتماعية عرضًا تفصيليًا حول تنزيل المرسوم المذكور، مسلطًا الضوء على الأهمية الكبيرة لهذا الإجراء في تعزيز الإطار المهني للعاملين في هذا المجال.

من جانبه، قدم السيد المدير الجديد للمعهد الوطني للعمل الاجتماعي عرضًا حول تموقع المعهد ودوره الحيوي في تنزيل مرسوم منح اعتماد مهنة العاملين الاجتماعيين، مؤكدًا على انخراطه الشامل لتعزيز دور المعهد في المساهمة في تنزيل البرامج الاجتماعية التي تشتغل عليها الوزارة كبرنامج جسر التمكين والريادة ورقمنة العرض الاجتماعي.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى