Web Analytics
غير مصنف

اسابيع قبل انطلاق عملية مرحبا..جمعية مهنية توجه اتهامات خطيرا لإدارة ميناء طنجة المتوسطي

كشفت  جمعية النور للسائق المهنيعن  الأوضاع القاسية التي يعيشها سائقو الشاحنات بميناء طنجة المتوسطي.

ووفق بلاغ صادر عن ذات الهيئة المهنية، توصلت “شمال بوست” بنسخة منه، فإن السائقين يعانون بسبب انتظارهم في طوابير طويلة وقد يمتد به المقام بالميناء ثلاثة أيام قبل ولوج الشاحنات.

 

وحسب ذت المصدر ، بأن السائقين يتعرضون للتنكيل من طرف حراس الأمن الخاص ومن طرف الحراكة معا وحملت الجمعية ما يعانيه سائقو الشاحنات من تصرفات مضرة الى ادارة  ميناء طنجة المتوسطي، التي يرأسها “حسن العبقري”.

 

البلاغ جاء في ظرفية حساسة،  فقط  أسابيع قبل  انطلاق عملية مرحبا، الأمر الذي يضع  ادارة  ميناء طنجة المتوسطي على المحك المطالبة بالحفاظ على صورة ومكانة الميناء قاريا ودوليا.

 

بالمقابل يبدل رجال الجمارك بذات الميناء مجهودات جبارة من أجل الحفاظ على السير العام لهذه المؤسسة والحفاظ على  ريادتها عالمي، فهل تنجح ادارة الميناء في كسب الرهان، أم أن “العشوائية” سوف تظل العنوان البارز في التدابير المتخدة من طرف من يسير هذا الميناء العالمي؟.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى