Web Analytics
أخبار الشمال

حيتان الـ”الأوركا” القاتلة تهاجم سفينة غير بعيد عن “طنجة” وتتسبب في غرقها كليا

كشفت  تقارير إعلامية،  أن بحارين اسبانيين  نجيا بأعجوبة نهاية الأسبوع الماضي من موت محقق، بعد أن هاجمت حيتان “الأوركا” القاتلة سفينتهما على مستوى مضيق جبل طارق الذي يبعد بحوالي 25 كلم عن جبل “كاب سبارطيل”، غرب مدينة طنجة،

ووفق لذات المصادر، فإن الأمر يتعلق بسفينة إسبانية تحمل اسم “ألبوران كوغناك”، يبلغ طولها 15 مترا، كان على متنها شخصين، قبل أن يتعرضا لهجوم  من قبل عدد  من حيتان “الأوركا” المفترسة، في حدود الساعة التاسعة من صبيحة يوم الأحد 12 ماي الجاري.

وحسب  ذات المصادر، فإن البحارين الإسبانيين، شعرا بضربات مفاجئة وقوية على مستوى هيكل السفينة، نتج عنها تسرب مياه البحر إلى الداخل، ليشرعا عقب ذلك في توجيه نداء عاجل إلى خدمة الإنقاذ الإسبانية من أجل غوثهما، قبل أن يتدخل طاقم ناقلة نفط كانت قريبة من مكان الحادث، لإنقاذ الضحيتين، في وقت غرقت السفينة كليا.

 

ويعيد الحادث الى الأذهان الحادثة التي تعرض لها شاب روسي بشاطئ الغردقة بمصر بعد ما التهمه حوت القرش  في المدينة المطلة على ساحل البحر الأحمر.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى