Web Analytics
الرياضة

الجماهير التطوانية تطلق هاشتاغ #المستحيل_ليس_تطوانيا

أطلقت الجماهير التطواني ومحبي وأنصار المغرب التطواني عبر فضاءات التواصل الاجتماعي هاشتاغ #المستحيل_ليس_تطوانيا وذلك بهدف دعم الفريق خلال الدورات الأخيرة من البطولة.

ويأتي الهاشتاغ الذي يتداول بشكل واسع عبر صفحات عديدة وصفحات شخصية كذلك لأنصار النادي كوسيلة ضغط على السلطات المحلية والمنتخبة والفعاليات الاقتصادية ورجال الأعمال من أجل تكثيف الجهود من أجل إنقاذ الفريق من شبح النزول للقسم الثاني.

وتعالت الأصوات المرفوقة بالهاشتاغ من أجل تحفيز الجماهير للحضور بقوة وكثافة خلال المباراة القادمة ضد شباب الريفي الحسيمي باعتبارها مباراة جد مفصلية وأولى محطات السد من أجل البقاء بقسم الصفوة.

وتراهن الجماهير التطوانية على تحرك جميع المتدخلين والمعنيين بشؤون الكرة التطوانية من أجل دعم الفريق خلال هذه الفترة الحرجة التي يمر منها، على اعتبار أن النزول للقسم الثاني سيعد كارثة قد يدفع الفريق ثمتها غاليا خلال الأعوام المقبلة.

من جهته، علمت شمال بوست على أن المكتب المسير للفريق وضع تحفيزات مالية أمام اللاعبين من أجل الفوز في المباريات المقبلة وكسب رهان تحدي #المستحيل_ ليس_ تطوانيا

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى