Web Analytics
الرياضة

جامعة الكرة بالمغرب تصدم رؤساء يدينون لأنديتهم

صدمت قرارات خرج بها الجمع العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عدد من رؤساء الأندية الوطنية الممارسين والسابقين بخصوص ما يعتبرونها ديون ذاتية مستحقة على أنديتهم.

واعتبرت تعديلات أجراها الجمع العام في نظام المنافسة على أنه لا يحق لأي رئيس إقراض مبلغ من المال أو تسجيل ديون شخصية على حساب الجمعية الرياضية ( النادي ).

وأكدت فقرة من المادة 3، على أن الرئيس أو المدير العام للنادي مسؤول شخصيا خلال فترة ولايته عن الالتزامات ذات الطابع المالي، وتستمر هذه المسؤولية بعد انتهاء فترة ولايته كرئيس بموحب الالتزامات المذكورة.

وكان الرئيس السابق لنادي المغرب التطواني، عبد المالك أبرون قد رفع دعوى قضائية ضد المكتب المسير الحالي مطالبا باستخلاص 700 مليون سنتيم يعتبرها ديون ذاتية مستحقة على النادي خلال فترة ولايته.

ولا يعرف، إن كانت التعديلات التي صادق عليها الجمع ستكون سارية المفعول على الحالات السابقة أم سيتم اعتمادها فقط في حق الرؤساء الحاليين للأندية.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى