Web Analytics
أخبار الشمالالاقتصاد

اجتماعات متواصلة لتنظيم وإنجاح الأيام التجارية بتطوان

يواصل مسؤولوا غرفة التجارة والصناعة والخدمات بتطوان عقد مشاورات ماراطونية واجتماعات متواصلة لصياغة الخطة النهائية لتنظيم الأيام التجارية في نسختها 13.

وعلمت شمال بوست أن رئيس الغرفة “عبد اللطيف افيلال” يسعى إلى جعل الايام التجارية لتطوان مناسبة لانعاش التجار وانهاء حالة الركود الاقتثادي الذي تعرفه المنطقة،حيث عقد لقاءات مع مختلف المتدخلين لانجاح هذه الايام وفي مقدمتهم عامل اقليم تطوان “يونس التازي”.

نحاول بالوسائل المتاحة إنجاح هذه الدورة بهدف تكسير حالة الركود الاقتصادي

وكانرأعضاء الغرفة التجارية قد عقدوا جتماعا للجنة الإقليمية الاستشارية لشؤون المهنيين بإقليمي تطوان والمضيق -الفنيدق، يوم الجمعة الماضية بمقر ملحقة الغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات بتطوان، من أجل مناقشة كيفية الإعداد للأيام التجارية للدورة الثالثة عشر، حيث تدارسوا السبل المثلى لتنظيم هذه الأيام التجارية والوسائل التنظيمية التي يجب أن تسخر لانجاح  النسخة 13 بهدف إنعاش التجارة و الاقتصاد المحلي وتمكين التجار المعنيين من تسويق منتجاتهم في ظروف مناسبة. 

وفي تعليق على الموضوع أكد “مصطفى بناجي” عضو الغرفة ونائب رئيس جماعة تطوان المكلف بالأسواق، أن جميع النسؤولين يحاولون بالوسائل المتاحة إنجاح هذه الدورة بهدف تكسير حالة الركود الاقتصاد الذي يعاني منه التجار وجعل هذه المحطة التجارية مدخلا لتنشيط الرواج الاقتصادي وتشجيع المواطنين على خلق دينامية اقتصادية تستفيذ منها المنطقة وتجارها.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى