Web Analytics
أخبار الشمال

مصالح الأمن بطنجة تواصل التحقيق في امتدادات تهريب المخدرات من خميس انجرة

بعد الايقاع بمهربين اسبان بالميناء المتوسطي

تواصل المصالح الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بالتنسيق مع باقي الأجهزة الامنية تحقيقاتها للوصول إلى كل أفراد الشبكة المتورطة في محاولة تهريب كميات مهمة من مخدر الشيرا عبر ميناء طنجة المتوسط بواسطة أشخاص من جنسية إسبانية، تم الايقاع بهم تباعا وهم يستعدون لمغادرة التراب الوطني على متن سيارات نفعية.

وكانت الابحاث والتحريات المتواصلة قد مكنت من تحديد مكان تعليب وتخزين تلك المخدرات بداخل منزل ومرآبين بالمنطقة القروية “خميس أنجرة”، حيث أسفرت عمليات التفتيش المنجزة عن حجز 20 رزمة إضافية من مخدر الشيرا بلغ مجموع وزنها 890 كيلوغراما.

كما مكنت أيضا عملية التفتيش المنجزة بعين المكان من حجز معدات لوجستيكية مهمة، عبارة عن ثمان سيارات ودراجة نارية رباعية العجلات ودراجة مائية، علاوة على خمس خرطوشات للصيد ومجموعة من صفائح ترقيم السيارات المزورة.

وتعرف منطقة خميس انجرة نشاطا متصاعدا لعصابات إعداد رزم الشيرا وتهريب المخدرات حيث يتناول السكان المحليين ألقاب أباطرة أصبحوا فوق القانون بالمنطقة في مقدمتهم “ولاد المجدوب” و”عبد السلام بودنينة” و”فيريس”…

ولازالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة تعمق البحث والتحريات الضرورية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي على المستويين الوطني والدولي، وكذا توقيف كافة المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى