Web Analytics
أخبار وطنية

البرصا تفتتح أكاديمية لها بهذه المدينة المغربية

أعلنت الشركة الرياضية Camino Deporte SARL رسميًا في 14 يوليوز عن توقيع عقد امتياز حصري مع نادي برشلونة لكرة القدم.

سيعطي هذا التعاون الاستراتيجي لشركة Camino Deporte SARL الفرصة لإنشاء وتشغيل مدارس كرة القدم في جميع أنحاء أراضي المملكة المغربية.

الهدف الرئيسي لهذه الجمعية هو توفير تدريب شامل لعشاق كرة القدم المغاربة الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 15 سنة باتباع المنهجية المعترف بها وفلسفة اللعبة التي تميز نادي برشلونة.

ستفتح أول مدرسة لكرة القدم ، نتاج هذه الشراكة، أبوابها في مدينة الرباط في 9 سبتمبر 2023. وستقدم هذه المؤسسة الرياضية للاعبين الشباب برنامجًا كاملاً يتكون من ثلاث دورات تدريبية أسبوعية، تستمر لمدة ساعة ونصف كل يوم ، بالإضافة إلى مباراة أسبوعية.

سيستمر هذا البرنامج في الفترة من سبتمبر 2023 إلى يونيو 2024. بالإضافة إلى ذلك، ستتاح الفرصة للاعبي كرة القدم الموهوبين للمشاركة في “BARCA ACADEMY WORLD CUP” ، والتي تقام في نهاية كل موسم في مرافق La MASIA ، حيث يجتمع الجميع أكاديميات نادي برشلونة لكرة القدم حول العالم.

الهدف الرئيسي من هذا التعاون هو تعزيز وتحسين مهارات اللاعبين المغاربة الشباب، من خلال تقديم تدريب عالي الجودة لهم على أساس أسلوب التدريب المعروف لنادي برشلونة. ستصبح مدارس كرة القدم هذه بيئة مواتية لتعلم الرياضة مع التركيز بشكل خاص على التطوير التقني والتكتيكي والتأديبي، فضلاً عن تعزيز القيم الرياضية الأساسية.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى