Web Analytics
أخبار الشمال

العسري يوجه انتقادات لاذعة لأفيلال ويقاطع عمل الغرفة

غضب بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بالشمال

انتقد بشكل لاذع، السيد “طه العسري” رئيس اللجنة الاقليمية الاستشارية لتطوان والمضيق الفنيدق، “عبد اللطيف أفيلال” رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

وقال “العسري” في تدوينة غاضبة على حسابه الشخصي بحاطئه على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك أن أسباب غيابه عن الجمعية العامة العادية لأولى لغرفة التجارة والصناعة والخدمات، مرتبطة بالتعسف واستبعاد رئيس الغرفة لدور الأعضاء، مما أدى إلى تقييد حرية التعبير ومنع إسهاماتهم القيّمة في توجيه المسار الاستراتيجي للغرفة.

وأضاف “العسري” الذي يحضى بدعم عدد من أعضاء الغرفة،  أن الأعضاء ليسوا مجرد جوقة تنفيذية، بل هم شركاء متساوون في تحقيق أهداف غرفة التجارة والصناعة والخدمات.

ووجه في تدوينته نصيحة لأفيلال قال فيها “يجب على الرئاسة أن تكون على يقين تام ان بدون مشاركة الأعضاء في صنع القرارات والمشاركة الفعّالة في التخطيط، لن تكون هناك تمثيلية حقيقية لمجتمع الأعمال في الجهة”.

ويواجه عبد اللطيف أفيلال غضبا متواصلا منذ انتخابه رئيسا لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بسبب إقصاءه للأعضاء ورؤساء اللجان وعدم التشاور معهم في مخططات واستراتيجية تسيير غرفة الشمال، حيث وصلت نار الانتقادات مؤخرا إلى أعضاء من المدينة التي ينتمي إليها (تطوان) بعد انتقادات أعضاء طنجة والحسيمة ووزان

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى