Web Analytics
أخبار الشمال

السجن المؤبد في حق جزائري ارتكب جريمة قتل سيدة بتطوان

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بتطوان، الأسبوع الماضي، حكمها في قضية جريمة قتل وسرقة ارتكبها مواطن جزائري يبلغ من العمر 23 سنة، يقيم في وضعية غير قانونية بالمغرب، في حق سيدة عجوز بحي الرمانة.

وقضت هيئة الحكم، بإدانة المواطني الجزائري بالسجن المؤبد، بعد أن تبين لها أن جميع الأدلة تدين المتهم وبعد اعترافاته خلال مراحل البحث معه من طرف عناصر الضابطة القضائية قررت متابعته بهذا الحكم.

وتعود فصول هذه القضية، إلى 31 أكتوبر من السنة الماضية، حينما أقدم المتهم الذي يبلغ من العمر 23 سنة، ويقيم بشكل غير قانوني بالمغرب، باقتراف جريمة قتل راحت ضحيتها مالكة الغرفة التي كان يكتريها بتطوان، وهي سيدة تبلغ من العمر 78 سنة، حيث تم العثور عليها مخنوقة بواسطة وشاح قطني وتحمل جروحا غائرة.

وكانت سرية الدرك الملكي بمدينة وجدة  قد أحالت المشتبه فيه على مصالح الأمن الوطني، بعدما تم ضبطه من طرف عناصر القوات المسلحة الملكية وهو يحاول اختراق الحدود الشرقية في اتجاه  الجزائر بطريقة غير مشروعة، قبل أن يتبين بأنه يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من طرف الشرطة القضائية بتطوان، لتورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد المقرون بالسرقة الموصوفة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى