Web Analytics
غير مصنف

اتهامات لمنعش عقاري في تطوان بالاتجار في المخدرات الصلبة

فجر أحد المحكومين في قضية اتجار بالمخدرات الصلبة بتطوان مفاجأة قوية حين اتهم أحد أصهاره، وهو منعش عقاري معروف بالمنطقة، بأنه كان يزوده بالمخدرات بمقدار كيلوغرامين كل شهر من الكوكايين.

ووجه علي.أ، الذي سبق أن أدين بأربع سنوات نافذة بتهمة الاتجار في الكوكايين، شكاية رسمية إلى الوكيل العام يوم السابع من يوليوز الحالي، ضد صهره عبد الحق. ب، وهو أحد أبرز المنعشين العقاريين بمنطقة المضيق بإقليم تطوان، والذي تصفه الشكاية بأنه مزود رئيسي للمنطقة بالمخدرات الصلبة.

وحسب الشكاية، التي تتوفر «المساء» على نسخة منها، ومرجعها 2481/ 2015، فإن المسمى عبد الحق. ب، وهو عضو بارز بحزب التجمع الوطني للأحرار بالمنطقة، قام بالاعتداء على زوجة وأم المشتكي، غير أنه لم يتم القبض عليه لحد الآن، ولم يسلم نفسه للشرطة رغم الاستدعاءات الموجهة إليه.

وتشير الشكاية إلى وجود علاقة بين المتهم ع. ب وبين رئيس جماعة بالمنطقة، والذي يتابع ابنه أيضا في ملف متعلق بالاتجار في المخدرات الصلبة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

2 من التَّعلِيقات

  1. 64- كثر النصابون بمرتيل
    مستنكر

    الرئيسية فنيدق/ مضيق /مرتيل منعش عقاري ينصب على المواطنين بحي واد المالح بمرتيل
    بتاريخ الجمعة 12 يونيو 2015 02:51:18 أدوات الموضوع Toggle Dropdown

    منعش عقاري ينصب على المواطنين بحي واد المالح بمرتيل
    منعش عقاري ينصب على المواطنين بحي واد المالح بمرتيل
    سعيد المهيني صدى تطوان : احتج العديد من المواطنين نهاية هدا الاسبوع امام عمارة في ملكية منعش عقاري يدعا” ك.و” بالواد المالح بمرتيل يتهمونه بعدم تسليمهم شققهم رغم انهم دفعوا اول اقساط الشقق مشيرين ان صاحب المشروع توقف عن البناء مند مدة واختفى عن الانظار بعد ان تمكن من السطو على المبالغ المالية المهمة وحسب المتضررين فان المنعش العقاري غادر المغرب في اتجاه فرنسا ..
    والخطير في الامر ان المنعش العقاري تمكن من النصب على العديد من الزبناء بتحايله على القانون الجاري به العمل حيث استلم من الزبناء عربونا، ليظهر فيما بعد ان كل شقة بيعت لثلاثة اشخاص فكانت الصدمة قوية على المستفيدين الدين قدموا عربونا بين 10و 20 مليون ، وبعملية حسابية ان هدا المنعش العقاري نصب على 90عائلة في الوقت الدي لا يتوفر الا على 27 منزلا معدا للسكن …
    وقد طالب المتضررون من الجهات المختصة انصافهم وفتح تحقيق موسع للكشف عن الجهات المتواطئة مع هدا المنعش العقاري…

    الرجوع للتصنيف الرجوع لعرض كل الأخبار
    خبر أقدمخبر أحدث

    نشر الخبر :
    0

    رابط مختصر للمقالة تجده هنا
    http://sadatetouan.com/news2116.html
    نشر الخبر : Administrator
    عدد التعليقات : 4
    أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
    أضف تعليقك
    سعاد

    بتاريخ 02 يونيو 2015 على الساعة 18:36
    هل مرتيل إجتمع فيها غير النصابين والمتحالين .كما تشير الأصابع إلى عصابة منهم سماسرة ونصاب من قيادة بنقريش على خشص تعامل معه و لا يظهر إلا في الليل كالخفاش .السماسرة هم يوقعون بالتاس .ويتركونهم في مأزق حقيقي ..ال .ك. ز.كان شخص ذاع صيته في المدينة .وال ص. ح.في بنقريش

    الرد على التعليق
    عابرسبيل

    بتاريخ 07 يوليو 2015 على الساعة 15:16
    لوحض ظهر اليوم بشارع ميرامار أن عصابة تتكون 2أشخاص تحاول إعتراض سبيل مواطن .والعصابة معروفة بحي الشبار متخصصة في النصب والإإحتيال .وفي لحضة تحول الأمر إلى شجار بين العصابة وتلك الشخص وحاول الإبتعاد عنهما إلا أنهما تابعوه إلى باب مقهى بشارع المسيرة مرتيل .إلا ان تلك العصابة لها باع في النصب والإحتيال .وكلا الشخصين لهما سوابق عدلية وصورة كل منهما مبتذلة في الشارع العام وفي الحي الذي يسكنا فيه، ولهما علاقة جد حميمية .فسعيد ….وعزيز …. تربطهما مصالح الا اخلاقية وغير شريفة في الحشيش بحي الشبار والنصب والإحتيال على المواطنين

    الرد على التعليق
    شاهد عيان

    بتاريخ 09 يوليو 2015 على الساعة 00:23
    شاهد عيان تقابل النصابان واعترضى سبيل المواطن ثم بدأ بينهم شجار ثم إنصرف الشخص لأن الشجار في رمضان لا يحدثه سوى النصابين والشخصان معروفان بحي الشبار بالنصب والإحتيال هل نصبى على الشخص ؟ وهي محل تساؤل كبير فسعيد المصلوحي الذي نصب على شخص وتوصلا بينهما الأمر إلى المحكمة بتطوان حسب ما يتداوله الرأي العام المرتيلي والقريشي بشكل واسع .ومرتيل إجتمع فيها نصابون يتقمصون سلوك اللباقة والحياء وداخلهم غدر بالمواطانين الأبرياء وسعيد المصلوحي حي الشبار كله يتحدث عنه بسلوكه الإجرامي ومحترف في النصب والإحتيال وفي قريته وجماعته يقال عنه أنه بارع في النصب والإحتيال .متى ينضف مدينة مرتيل من هؤلاء ؟

    الرد على التعليق
    باحث

    بتاريخ 09 يوليو 2015 على الساعة 01:10
    في مرتيل يضرب بها المثل في النصب والإحتيال وحي الشبار إجتمع فيه كل النصابين بصورة ملفتة للنظر الكواز … وسعيد المصلوحي ببنقريش .فعلى العدالة ان تفرض سلطتها لتوقيف هؤلاء المحتالين على المواطنين فصورة الكواز …في نظر المواطنين كانت جد مقبولة .كذا النصاب القريشي سعيد المصلوحي كلامه في الدين والإخلاق يجعل منه صورة الكواز متقاربة جدا حلاوة اللسان والغدر تحت القباعة الشيطانية .

    See more at: http://sadatetouan.com/news.php?extend.2116#sthash.soIdivo5.dpuf
    في 11 يوليوز 2015 الساعة 55 : 00
    أبلغ عن تعليق غير لائق

    65- سعيد المصلوحي نصاب حتى مع أسرته
    حساني أصيل

    4 سعيد المصلوحي نصاب حتى مع أسرته
    حساني
    سعيد المصلوحي كما جاء في التعليق أو التقرير المومأ إليه أعلاه تاريخه كله نصب واحتيال ومن لا يعرفه عن قرب يحسبه انه شخص معقول جدا لكنه مجرم حتى الزواج الثاني كان نصبا واحتيالا على صديقه الذي أطعمه في بيته ثم سرق منه أسرته ثم نصب على أسرة السيدة وخاصة أمها التي وضعت ثقتها فيها وادعا أنه يعمل في القصر الملكي بعدها تبين أنه نصاب ماكر ولا يعرف الأمر إلا حين جاءت الزوجة الأولى بعيالها إلى منزل الأسرة بمرتيل وطرقت الباب وسألت أهل البيت هل يوجد لديكم شخص إسمه سعيد المصلوحي متزوج من عندكم فأخبروها موجود هذا الشخص فقالت لهم هؤلاء أبناؤه وأنا زوجته فوقع هذا الأمر كالصاعقة على اهل البيت فتحول المنزل إلى بيت عزاء في تلك اللحضة فوجدوا أنفسهم أنهم وقعوا في فخ النصاب المنحذر من جماعة الزينات دوار ترانكت قيادة بنقريش إقليم تطوان .ويعمل في ترويج الممنوعات فهو تظهر عليه علامة هذا الأمر فسلوكه وتحركه في سد النخلة وتطوان ومرتيل تقول أنه فيه شبهة .
    في 18 يوليوز 2015 الساعة 43 : 00
    أبلغ عن تعليق غير لائق

    أضف تعليقك على المو
    في 18 يوليوز 2015 الساعة 15 : 12
    أبلغ عن تعليق غير لائق

  2. قريشي يقولثانيتين منذ
    تتحدث الناس عن شخص اسمه سعيد المصلوحي في فضاء لوطبيس وشطحاته وسلةكه المشين .ةآخرها عملية سطو على مبلغ مالي قيل انه دكان للملابس والأخر على بنك ويتحثون عن غختفائه عن الأنظار بعد هذا السطو .الكبير ونودي الى جماعته فلم يلبي الدعوة رغم أنه مستشار فيه نظرا لخوفه من الوقوع في يد الدرك ويهرب من كل مكان توجد فيه كميرات المراقة حتى لا تلتقط صورته ويزيدون أنه رأس العصابة التي سطت على المحل أو البنك .وكان له حفل زفاف …… ف(لم يستطع حضور الحفل .والساكنة تتساءل عن هذا الشخص التي تعاظمت جرائمه .وعندما لم يبقى له صديقه الذي كان يغطي عليه في مركز الدرك بن قريش وحتى الطفلة التي زيف محضر وفاتها من قبل الدرك خلال 2015و2016 والطفلة تم تسميمها بالسم فلقيت حتفها وكان سعيد المصلوحي هو الذي لعب لعبة مع الدرك فراحت الضحية بلا اجراء تحقيق جنائي .وحتى 207 الذي ضبطت مشحونة بالمخدرات تم السكوت عليها وهو البطل فيها زائد صديقه بالدرك التي نقل من المركز حديثا ……

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى