Web Analytics
الرياضة

موقع “هالة أنفو” يقدم على هذه الخطوة دعما لفريق المغرب التطواني

لم تكن المبادرة التي أطلقتها الجماهير التطوانية لدعم الفريق خلال هذه الظرفية فيما تبقى من دورات البطولة تحت مسمى #المستحيل ليس تطوانيا لتمر دون أن تجد صداها لدى الجسم الإعلامي بتطوان الذي انخرط فعليا عبر مقالات وأخبار لحشد الدعم المادي والمعنوي من أجل إنقاذ الفريق من شبح النزول للقسم الثاني.

موقع “هالة أنفو” الذي يصدر من تطوان وحسب ما علمت شمال بوست، اقتنى هذا اليوم 300 تذكرة للمباراة القادمة التي ستجمع المغرب التطواني ضد شباب الحسيمة يوم الأحد القادم وسيتم توزيعها على محبي وأنصار الفريق وذلك بهدف حشد الدعم الجماهيري المنتظر.

وتعد الخطوة التي أقدم عليها موقع “هالة انفو” سابقة في تاريخ العمل الصحفي بتطوان، وتجسد مدى الانخراط الفعلي والتام للجسم الإعلامي بالمدينة ودعمه لكافة المبادرات التي من شأنها أن ترتقي بمستوى الكرة التطوانية وتقف إلى جنب الفريق الأول للمدينة في هذه الظرفية الصعبة.

وكانت الجماهير التطوانية قد أطلقت عبر فضاءات موقع التواصل الاجتماعي نداءا من أجل حشد الدعم المادي والمعنوي للوقوف في جنب الفريق وإنقاذه من شبح النزول للقسم الثاني.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى