انتحار مثير لمسنة يهز ساكنة طنجة

لقيت إمرأة مسنة حتفها صباح اليوم الأربعاء 29 نونبر من الشهر الجاري، بعد ما ألقت بنفسها من أعلى قنطرة  بمدار منطقة “أهلا” قرب المجمع التجاري “مرجان” بشارع “الجيش الملكي” (طريق الرباط) ، بمدينة طنجة. 

شهود عيان أكدوا لـ”شمال بوست”، أن الهالكة ألقت بنفسها من القنطرة، حيث سقطت فوق شاحنة لنقل وتوزيع المواد الغذائية كانت تمر من نفس المكان الذي شهد العملية الإنتحارية، الأمر الذي خلق نوعا من الإرتباك في حالة السير، كما خلق الدهشة والرعب عند المارة .

من جانبه أكد مصدر طبي لشمال بوست، أن الهالكة لفظت أنفاسها الأخيرة وهي على متن سيارة الإسعاف، قبل أن تصل إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس.

وأضاف نفس المصدر، أن الهالكة تعرضت إلى كسور في مختلف أنحاء جسدها، كما تعرضت إلى نزيف داخلي.

وفور علمها بالحادث انتقلت مصالح الأمن إلى عين المكان، حيث تم فتح تحقيق مدقق لمعرفة ملابسات الحادث، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مشرحة الأموات التابع  لمركز التشحيص القضائي بطنجة.

وتجدر الإشارة إلى كون أن جهة الشمال عرفت في الأونة الأخيرة ارتفاعا مهولا في نسبة الإنتحار، التي تعود أساسا حسب عدد من المختصين، إلى عوامل نفسية وإجتماعية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد