center

ساكنة تطوان تتلقى هدايا من طرف أمانديس قبل نهاية السنة

فرضت شركة أمانديس المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء بتطوان، مؤخرا على زبنائها مجموعة فواتير دفعة واحدة، بل والتهديد بقطع الماء والكهرباء عن الذين لم يؤدوا مستحقاتهم التي لم يمر عليها سوى بضعة أيام.

الخبر أوردته يومية “الأحداث المغربية”، التي أشارت إلى أن الشركة وبعد فرضها تسريع الفوترة والأداء، واستخراج فاتورتين في شهر واحد خلال شهر يونيو الماضي بدعوى معادلة الفواتير مع الشهر الجاري، فاجأت مع متم السنة الجارية زبنائها برسائل تهديد بقطع الماء والكهرباء عنهم، لكونهم لم يؤدوا في التاريخ المحدد للأداء، والذي تغير بقدرة قادر من متم الشهر ليوم 20 دجنبر، بعد أن كان يتم بالنسبة للبعض يوم 27 فما فوق.

center

وأكدت اليومية، أن السرعة التي استخرجت بها أمانديس رسائلها التهديدية، لا تعكس السرعة في أداء خدماتها، ولا تعاملها مع زبنائها، خاصة على مستوى بعض الوكالات التي يعاني الزبناء الأمرين كلما قادتهم الظروف إليها طلبا لخدمة من الخدمات، حيث يعامل الزبون لدى أمانديس تطوان بشكل تغيب عنه اللباقة.

وأشار المصدر، إلى كون الشركة الفرنسية تمتنع عن تمكين زبنائها من وثائق وشهادات خاصة، بل وحتى فاتورات رسمية بالنسبة للشركات التي تحتاجها ضمن ملفاتها القانونية والمحساباتية. وتكتفي الشركة بتسليم وصل سرعان ما يندثر محتواه، في غياب أي مراقبة أو تتبع من طرف لجنة التتبع التي فوضت الشركة المعنية بالقطاع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد