مجلس مدينة طنجة يخصص 30 مليون سنتيم لمحاربة الكلاب الضالة

يعاني مجلس مدينة طنجة من صعوبات كبيرة في محاربة ظاهرة انتشار الكلاب الضالة بشوارع المدينة، في غياب الإمكانيات الضرورية وفق اعتماد آليات السلامة الصحية المطلوبة للحد من تكاثرها.

وقد صادق مجلس مدينة طنجة، خلال هذه الدورة الاستثنائية الماضية، على اتفاقية شراكة لمحاربة الحيوانات الأليفة الضالة، مع جمعية مأوى الحيوانات الأليفة بطنجة، تهدف إلى “المساهمة في مكافحة ظاهرة الحيوانات الضالة من خلال إجراء عمليات التعقيم لها وتقليص المشاكل الناجمة عنها”.

وتلتزم الجماعة بتوفير الفضاء الملائم لإيواء الحيوانات الأليفة المعنية بموضوع هذه الاتفاقية، بعد فترة عمليات التعقيم والمعالجة، التي ستخضع لها، مع التعهد بعدم استعمال المواد السامة، وكذا تقديم دعم مالي سنوي يقدر ب 30 مليون سنتيم، لفائدة الجمعية المذكورة، على أن تشرف هذه الأخيرة على تعقيم الحيوانات الضالة داخل المجال الترابي لجماعة طنجة، وتلقيحها وتغذيتها، ومتابعة مدة علاجها، مع وضع علامات متفق عليها لتمييز الحيوانات المعقمة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد