center

عراك بالسيوف يقود الرابور الطنجاوي”علي صامد” إلى مستشفى محمد الخامس

تدخلت مصالح الدائرة الأمنية المداومة بولاية أمن طنجة ليلة أمس بشارع عمر بن العاص في قضية تتعلق بالضرب والجرح المتبادل نقل أحد أطرافها للمستشفى.
 
عملية الشجار تتعلق بـ ( ع. ق) و الملقب ب ” الصامد ” مغني الراب من ذوي السوابق العدلية و( د.و ) مغني راب كذلك ومن ذوي السوابق العدلية، حيث تم نقل الأول لمستشفى محمد الخامس لتلقى العلاج لإصابته بالسلاح الأبيض.
 
وبمستشفى محمد الخامس تم تفقد الشخص الثالث ( س.م ) الذي صرح بأنه تعرض للضرب والجرح بالسلاح الأبيض من طرف مغني الراب وعدد من أصدقاءه بالحي المذكور.
 
مصالح الأمن المداومة استمعت لأطراف هذا النزاع حيث أفاد الملقب ب” الصامد” بأنه تعرض للضرب والجرح بحي هذا الأخير منذ يومين وانه عمل على تسجيل شكاية بخصوص القضية يوم أمس لدى مصالح الدائرة الأمنية الثانية ليقوم الشخص المشتكى به ( س. م) بدعوته للجلوس معه قصد التفاهم من اجل إن يتنازل له وضرب له موعدا معه بالحي المذكور مسرح الشجار.
 
المصالح الأمنية المداومة قامت بإنجاز كل المعاينات القانونية و الإجراءات المسطرية في هذا الموضوع و تم الاستشارة مع النيابة العامة المختصة التي أمرت بتعيين حراسة طبية على المصابين بمستشفى محمد الخامس ووضع الثالث تحت تدبير الحراسة النظرية.
center

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد