القصر الكبير…مجاهد والتدموري والمراكشي يناقشون الجهوية والإنتقال الديموقراطي

تستضيف مدينة القصر الكبير مساء يوم السبت المقبل 21 أبريل من الشهر الجاري، ندوة فكرية بعنوان”الجهوية وسؤال الإنتقال الديموقراطي بالمغرب” يشارك فيها سياسيون وحقوقيون واكاديميون.

الندوة الفكرية المنظمة من طرف فصيل الطلبة الديموقراطيين التقدمين، فصيل الحزب الإشتراكي الموحد، تعرف مشاركة كل من الدكتور”محمد مجاهد”الأمين العام السابق للحزب الإشتراكي الموحد وعضو مجلسه الوطني، والدكتور “عبد الوهاب التدموري” المنسق العام لمنتدى حقوق الإنسان لشمال المغرب، والدكتور “عبد الجبار المراكشي” أستاذ القانون العام بكلية المتعددة التخصصات بالعرائش، كما يدير النقاش الدكتور “محمد العربان” أستاذ القانون العام بكلية المتعددة.

الندوة الفكرية الإشعاعية الأولى من نوعها التي ينظمها القطاع الطلابي لحزب الشمعة بمدينة القصر الكبير، سوف تنظم بكلية متعددة التخصصات ملحقة القصر الكبير، وذلك على الساعة الخامسة والنصف مساء، إذ من المنتظر أن تقف عند الحركات الإجتماعية”حراك الريف، جرادة…)، وغيرها من المستجدات التي يعرفها المشهد السياسي بالمغرب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد