center

نشروا صورهم فجلبت لهم انتقادات واسعة..نشطاء ينتقدون مستشارو مقاطعة مغوغة

عبر عدد من نشطاء شبكات التواصل الإجتماعي بمدينة طنجة، عن انتقاداتهم اتجاه مستشاروا مقاطعة مغوغة، الذين بالغوا حسب حد قول النشطاء في اخد الصور والتباهي بها، مع بعض المواطنين وذلك خلال جولات تواصلية في بعض الأحياء التابعة لنفود المقاطعة.

 

عدد من نشطاء شبكات التواصل الإجتماعي، إعتبروا ما يقوم به هؤلاء، هي بمثابة “مراهقة سياسية” هدفها التباهي بالصور لا غير، فمشاكل المواطنين والأحياء يجب أن تكون مرصودة قبل تولي المهام، فبعد مرور أزيد من شهرين، كان من المفترض أن يتم العمل .

 

center

وأضاف أحد المنتقدين، كيف لهم أن يلبوا مشاكل المواطنين، وهم لحدود الساعة في صراع مع رئيس المقاطعة، يرفضون التفويضات ويفرضون شروطهم لقبولها.

ويضيف ذات المتحدث إن المقاطعة اليوم تحتاج إلى عمل حقيقي وإلى تفان ونكران ذات، فطنجة الكبرى غارقة في الحفر والمشاكل والبنيات التحتية لهذه المقاطعة متدهورة، لا أظن أن خفية عليهم، لهذا وجب عليهم العمل وحل الإشكالات الكبرى.

وتجدر الإشارة إلى كون أن بعض المهتمين، رجحوا فرضية عدم قياك بعض رؤساء المقاطعات بطنجة بمنح التفويضات للمستشارين بسبب إنعدام الكفاءة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد