Web Analytics
أخبار الشمالشاشة الشمال

سقط من سطح الفيلا..وفاة أستاذ جامعي بطنجة

لقي سبعيني، ظهر اليوم السبت  13 أبريل الجاري، مصرعه بمدينة طنجة،إثر سقوطه من أعلى سطح فيلا بمجمع “الصنوبر ” بالقرب من طريق غابة الرميلات.

ووفق المعطيات المتوفرة لدى “شمال بوست”، فإن الهالك يبلغ 76 سنة،  وكان يشتغل قيد حياته أستاذا جامعيا، اذ عثر عليه من قبل أحد أفراد أسرته وسط الفناء الداخلي للفيلا، التي يقطنها جثة هامدة.

وحسل ذات المصادر،  فإن ن الضحية سقط من سطح المسكن الذي يسكنه  بشكل عرضي، حيث كان جالسا للاستمتاع بأجواء، اذ يعتقد أن الرياح القوية التي شهدتها مدينة البوغاز كانا  سببا  في سقوطه، حيث توفي بعد ارتطام رأسه بالأرض.

ومازال لحدود الساعة لم يعرف السبب الرئيسي وراء سقوطه ووفاته، ويبقى ما ذكرناه افتراضات ثم تجميعها من طرف مصادر الموقع.

وفور علمها بالخبر، انتقلت عناصر السلطات المحلية والامنية الى عين المكان،  حيث عملت على فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث تحث اشراف النيابة العامة.

كما عملت عناصر الوقاية المدينة على نقل جثمان الضحية  الى مستودع الاموات دوق طوفار بطنجة.

هذا وقد خلف مصرع الضحية حزنا عميقا لدى أسرته وأصدقائه ومعارفه،  حيث كان قيد حياته يحضى باحترام الجميع، وكانت له سمعة طيبة

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى