Web Analytics
أخبار الشمال

حريق مهول بحي بنديبان يذهب ضحيته رضيع والأم في حالة خطيرة

مأساة حقيقية عاشتها ساكنة حي بنديبان التابعة لمقاطعة بني مكادة صباح اليوم الثلاثاء 17 ماي من الشهر الجاري، بسبب حريق مهول نشب في إحدى المنازل، ذهب ضحيته رضيع في شهوره الأولى، بينما أصيبت والدته بحروق بليغة على مستوى أنحاء متفرقة من جسمها، ثم نقلها الى المستشفى.

شهود عيان ، أكدوا أن الحريق اندلع بشكل مفاجئ، داخل مطبخ المنزل، حيث يرجح أن يكون ناجما عن تسرب لغاز “البوتان”، قبل أن تستعر ألسنة اللهب لتمتد إلى باقي جنبات المنزل، ضمنها غرفة كان الرضيع الضحية متواجدا فيها، ما أدى إلى تفحم جسده بشكل وصفته نفس المصادر بأنه “مؤلم” و كارثي.

وتضيف نفس المصادر، أن الأم حاولت إنقاذ رضيعها الأمر الذي عرضها إلى انهيار عصبي، فقدت على إثره قدرتها على الحركة، ما تسبب في تعرضها لحروق على مستوى جسدها، أعتبرت بحروق جد خطيرة.

من جهتهم رجال الإطفاء وجدوا صعوبة بليغة في التعامل مع هذا الحادث، جراء ضيق الأزقة الذي يوجد فيه هذا المنزل.

وفور علمها بالحادث انتقلت عناصر الأمن الى عين المكان للتوقف عند أسباب الحادث في ما تم نقل الرضيع الهالك الى مستودع الأموات دوق طوفار بطنجة، و نقل الأم و هي في حالة انهيار عصبي الى المستشفى لتلقي العلاج المناسب.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى