Web Analytics
أخبار الشمال

تعيينات جديدة في صفوف الولاة ويعقوبي قريب من مغاردة مقر ولاية الجهة

ينتظر أن يتم الإعلان اليوم عن حركة انتقالية جديدة جديدة في صفوف رجال السلطة المحلية من ولاة وعمال وباشوات، عقب المصادقة عليها في المجلس الوزاري الذي سيترأسه الملك محمد السادس بالدار البيضاء، وهو الأول من نوعه في حكومة سعد الدين العثماني.

ويترقب الرأي العام بجهة طنجة تطوان الحسيمة ما ستسفر عنه لائحة التعيينات الجديدة في الاحتفاظ بمحمد يعقوبي على رأس الجهة أو وتعويضه باسم جديد خصوصا وأن يعقوبي فشل في التعاطي مع حراك الريف منذ أيامه الأولى.

وتشير المعطيات التي أوردتها مواقع إخبارية متطابقة إلى أن لائحة العمال والولاة، المتوقع تعينهم، تضم مجموعة من الأسماء.

ويبقى أهم تغيير في جهة طنجة تطوان الحسيمة التي تشهد احتجاجات منذ شهور، حيث يرتقب أن يعوض علال السكروحي محمد اليعقوبي على رأس الجهة، فيما ينتظر أن يعين بلماحي عاملا على مدينة الحسيمة.

التغييرات الجديدة يرتقب أن تحمل أيضا مصطفى الغنوشي، عاملا على تطوان، وهو المنصب الذي ظل يشغله محمد يعقوبي بالنيابة منذ تعيينه واليا على الجهة.

ويبقى تعويض الوالي يعقوبي باسم جديد على رأس جهة طنجة تطوان الحسيمة مجرد خبر متدوال بمواقع إخبارية في انتظار الإعلان الرسمي عن لائحة الولاة والعمال الجدد مباشرة بعد نهاية أشغال المجلس الوزاري.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى