Web Analytics
الرياضة

سيبوفيتش يتحدى اتحاد طنجة ويتفاوض مع نهضة بركان

يجري اللاعب البوسني “أنيس سيبوفيتش” حصصا تدريبية بفريق النهضة الرياضية البركانية لكرة القدم، منذ الأيام القليلة الأخيرة، وذلك بعدما دخلت إدارة الفريق الربكاني في مفاوضات  جادّة مع اللاعب البوسني، قصد ضمّه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد ٲن توارى اللاعب عن الأنظار خلال الأسابيع الماضية، ورفض العودة لتحضير للموسم الكروي الجديد مع فريقه اتحاد طنجة.

هاته خطوة أغضبت جل مكونات نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، خصوصا الجمهور الذي كان يعشق “أنيس” إذ كشف مصدر مطّلع من داخل إدارة “الفريق الطنجاوي “، استغرابه الكبير، لمحاولات إدارة نهضة بركان  من أجل حسم التعاقد مع المدافع أنيس سيبوفيتش، رغم ارتباطه بعقد احترافي يمتد لموسم كروي إضافي.

وإسترسل نفس المصدر  ٲن مسؤولي النهضة البركانية باشروا مفاوضاتهم مع سيبوفيتش دون استفسار إدارة اتحاد طنجة عن حالته، خصوصا في ظل إقدام النادي على وضع شكاية ضد اللاعب لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وكذا الاتحاد الدولي، بعد رفضه العودة إلى التدريبات.

وٲفاد المصدر ذاته بٲن مسؤولي اتحاد طنجة فقط إعلان الفريق البركاني التعاقد الرسمي مع المدافع البوسني قصد التصعيد، إذ يرفضون التخلي عن خدماته ورحيله بهذه الطريقة، ،الطريقة التي تعامل بها البوسني مع ادارة الفريق و التي تفتقد الإحترام.

وفي سياق متصل علق العديد من جماهير اتحاد طنجة لكرة القدم بأسف كبير عن الطريقة التي تعامل بها اللاعب مع الجمهور و هو الجمهور الذي ظل يهتف دوما باسمي البوسني، حيث أكدت الجماهير ان اللاعبون يغادرون لكن الفريق باقي و يحتاج إلى من يلعب بقلبه.

وتجدر الإشارة إلى كون ان الإطار الوطني”بادو الزاكي” رفض تواجد البوسني “انيس سيبوفيش” ضمن لائحة تركيبته البشرية التي سوف يعتمد عليها للتنافس على لقب البطولة الإحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم في نسختها السادسة و ايضا على لقب كأش العرش.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى