Web Analytics
أخبار الشمال

أمن الدائرة السابعة بتطوان يتمكن من توقيف “الزبارة” مروج الكوكايين

تمكنت عناصر الدائرة السابعة، مساء أمس الجمعة من إيقاف أحد المبحوث عنهم بموجب ست مذكرات بحث من أجل الاتجار وترويج المخدرات القوية القوية بصنفيها والاتجار الدولي في السيارات المسروقة.

مصدر أمني أفاد أن الموقوف، المدعو ” الزبارة ” تم الترصد له الطريق الدائري الرابط بين مارتيل والمضيق، حيث ضبط متلبسا داخل سيارة كان يقودها بحيازة 17 لفافة من مخدر الكوكايين من فئة نصف غرام، ومبلغ مالي حوالي 3000 درهم متحصل من ترويج الممنوعات، هاتفين نقالين وسيف من الحجم الكبير.

عناصر الأمن انتقلت لمنزل الموقوف بحي الكاريان بتطوان لإجراء تفتيش لمنزل المعني، بمعية عناصر المجموعة الأولى التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، تم خلال التفتيش حجز 39 لفافة إضافية من مخدر الكوكايين.

وقد أحيل الموقوف رفقة كمية الكوكايين وباقي المحجوزات وكذلك سيارة من نوع داسيا لوگان مرقمة بالخارج كان يقودها أثناء إيقافه والتي اتضح انها مسروقة، على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان من أجل تعميق البحث معه ووضع رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى