Web Analytics
أخبار الشمالأخبار وطنية

توقيف 14 مخازني بتطوان متهمين بتسهيل تهريب المخدرات

أوقفت القيادة الجهوية للدرك الملكي بتطوان أمس الخميس، 14 عنصرا من القوات المساعدة يعملون بنقاط الحراسة بعدد من شواطئ ساحل إقليم تطوان.

ووفق مصادر خاصة بشمال بوست، فقد جاء توقيف العناصر الأربعة عشر بناء على معلومات دقيقة توصلت بها مصالح الدرك الملكي تفيد بتورط الموقوفين في التعاون مع تجار المخدرات وتسهيل عملية نقل وتهريب المخدرات من شواطئ اقليم تطوان.

وأضافت المصادر، أن المعلومات التي توصلت بها القيادة الجهوية للدرك الملكي والنيابة العامة مكنت وبعد تحقيق دقيق من كشف المتورطين على مستوى ساحل الاقليم خاصة في تمرابط وواد لو، حيث كان الموقوفون يعملون على مساعدة شبكات التهريب على نقل المخدرات للزوارق المطاطية وتسهيل انطلاقها نحو السواحل الإسبانية.

وينتظر أن يتم تقديم الموقوفين أمام أنظار النيابة العامة بعد استكمال عناصر الدرك الملكي بالقيادة الجهوية لتطوان التحقيق معهم والكشف عن باقي المتورطين معهم وعناصر العصابات الذين تواطؤ معهم، إلى شبكات تهريب المخدرات التي تنشط على مستوى ساحل إقليم تطوان.

اظهر المزيد

محمد سعيد السّوسي

صحفي مهني، مجاز التاريخ، وحاصل على عدد من الدبلومات في تكوينات متعددة بمجال الصحافة والإعلام من طرف مؤسسات وطنية ودولية. اشتغل في مجال الصحافة الورقية والرقمية والتلفزية لأزيد من 10 سنوات...

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى