Web Analytics
أخبار وطنيةالرياضة

فريق إناث تطوان لكرة القدم يستعد للتألق في البطولة الوطنية لعصبة الشمال

يستعد فريق أسود تطوان لكرة القدم النسوية لخوض مباريات البطولة الوطنية لعصبة الشمال، رافعا تحدي الحصول على نتائج ايجابية، رغم قلة الامكانية المرصودة للفريق، ورغم المدة القصيرة لتأسيسه.

وكانت مجموعة من اللاعبات قد أسسن الفريق بقيادة لاعبة الفريق “كوثر الترابس” التي سبق لها أن لعبت لعدد من الفرق كالمغرب التطواني واتحاد تطوان وجوهرة العرائش وبوغاز طنجة. والتي تحاول نقل تجربتها وخبرتها إلى باقي لاعبات الفريق المشكل من لاعبات واعدات يتميزن بحبهن للعبة كانت حكرا على الرجال، قبل اقتحامها من طرفهن واستعدادهن لحمل اسم فريقهن وتطوان بعيدا في تصفيات البطولة الوطنية لعصبة الشمال.

ويعتبر تأسيس فريق للاناث في مجال كرة القدم الذي يشرف على تدريبه “مكرمان نورالدين”، مغامرة تستدعي التشجيع والتفاف مكونات الحقل الرياضي بتطوان للمساهمة في دفع فريق أسود تطوان لكرة القدم النسوية من أجل تحقيق نتائج ايجابية وتبوأ صدارة ترتيب البطولة الوطنية لعصبة الشمال والانتقال إلى الأقسام الأولى لتشريف المرأة التطوانية.

وكانت لاعبات فريق أسود تطوان لكرة القدم النسائية قد تعادلت مع فريق تمودة باي إناث الذي يمارس بالقسم الوطني الثالث، بحصة هدفين لكل فريق في مقابلة إعداددية تحضيرا لخوض منافسات البطولة الوطنية، حيث أظهر الفريقين امكانيات كبيرة في مستوى اللاعبات ومهارتهن في لعبة كرة القدم.

 

 

اظهر المزيد

محمد سعيد السّوسي

صحفي مهني، مجاز التاريخ، وحاصل على عدد من الدبلومات في تكوينات متعددة بمجال الصحافة والإعلام من طرف مؤسسات وطنية ودولية. اشتغل في مجال الصحافة الورقية والرقمية والتلفزية لأزيد من 10 سنوات...

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى