Web Analytics
أخبار الشمال

اتحاد طنجة ينتزع تعادلا ثمينا من قلب خريبكة

انتزع فريق اتحاد طنجة عشية اليوم الأحد، نقطة من قلب خريبكة بعد ما فرض التعادل على المحليين بهدف لمثله مع ضيفه إتحاد طنجة، برسم الجولة 24 منالبطولة الإحترافية “إتصالات المغرب” لكرة القدم.

ودخل فريق أولمبيك خريبكة بأسلوب هجومي، محاولا استغلال عاملي الأرض و الجمهور، ليتمكن من افتتاح  الأهداف في الدقيقة 28، بعد تسديدة مركزة من اللاعب رضى الهجهوج.

ابناء الأرض واصلو ضغطهم على مرمى اتحاد طنجة حتى تمكنوا من الحصول على ضربة الجزاء في الدقيقة 43 من السوط الأول، الا أن حارس اتحاد طنجة  المجهد استطاع ان يتصدى ببراعة متناهية.

أبناء البوغاز وفي الوقت الذي أوشكت فيه المباراة على نهايتها، تمكن من معادلة النتيجة عن طريق المدافع المتأخر أيوب الجرفي في الدقيقة 83.

وبهذا التعادل، تجمد رصيد اتحاد طنجة في الرتبة الثالثة ب35 نقطة مع مقابلة ناقصة ضد اتحاد طنجة، فيما يحتل اولمبيك خريبكة الرتبة 11 ب28 نقطة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى