Web Analytics
أخبار الشمال

النقيب “نور الدين الموسوي” يقتني هذا العدد من التذاكر دعما لمبادرة “المستحيل ليس تطوانيا “

علمت شمال بوست من مصادر خاصة على أن النقيب السابق لهيئة المحامون بتطوان وعضو مكتبها الحالي الأستاذ “نور الدين الموسوي ” قد اقتنى 200 تذكرة للمباراة القادمة الهامة التي سيجريها فريق المغرب التطواني ضد شباب الحسيمة يوم الأحد القادم.

المبادرة التي أقدمها عليها النقيب “نور الدين الموسوي” تأتي تفاعلا منه واستجابة للنداء الذي أطلقته الجماهير التطوانية عبر فضاءات موقع التواصل الاجتماعي #المستحيل_ليس_تطوانيا، والذي يهدف إلى حشد الدعم المادي والمعنوي من مختلف الفعاليات للوقوف في صف الفريق التطواني خلال هذه الظرفية الحرجة.

وتعد مبادرة النقيب نور الدين الموسوي المعروف محليا ووطنيا بسمعته الطيبة وسجله الحقوقي والمهني الحافل بالمواقف المنحازة لنبل مهنة المحاماة وحقوق الإنسان باقتنائه لهذا العدد الهام من التذاكر رسالة لباقي الفعاليات السياسية والاقتصادية والقضائية من أجل الانخراط الفعلي في دعم الفريق الأول للمدينة.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى