Web Analytics
أخبار الشمال

مجموعة جماعات حفظ الصحة بشفشاون توفر آلاف الكمامة للوقاية من كورونا

في سابقة من نوعها على المستوى الوطني، قامت مجموعة الجماعات الترابية لحفظ الصحة باقليم شفشاون التي يرأسها رئيس جماعة متيوة “معتصم أمغوز” بالاعلان عن توفيرها لٱلاف الكمامات الوقائية لتوزيعها على المواطنين بشكل مجاني قطعا للكريق على كل المضاربين الذي حاولوا احتكار هذه الكمامات الوقائية.

وكان المعتصم امغوز، رئيس جماعة متيوة ورئيس مجموعة الجماعات الترابية الساحل، قد كشف عن تزويد المرافق الصحية بكمامات كافية للوقاية من فيروس “كورونا” مباشرة بعد الإعلان عن تسجيل أول إصابة بالبلاد.

عشرات العلب من الكمامات الطبية

وحسب بلاغ صادر عن مجموعة الجماعات الترابية الساحل التابعة لاقليم شفشاون، فإن هذه الأخيرة أعلنت أنها ستوفر حوالي  20 ألف كمامة طبية، سيتم توزيعها على المراكز الصحية المتواجدة بالجماعات الترابية المنتمية للمجموعة.

وعرفت أسعار الكمامات الطبية بصيدليات المغرب والمحلات التجارية ارتفاعا غير مسبوق، بمجرد إعلان أول حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى