Web Analytics
أخبار وطنية

كورونا تصيب زوجة وإبنة” رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران

 كشفت “سمية بنكيران” نجلة “عبد الإله بنكيران” رئيس الحكومة المغربية السابق، والأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، أن فيروس كورونا المستجد أصاب أفرادا من العائلة إلا أنهم يتماثلون للشفاء.

 

ونشرت  سمية  بنكيران في تغريدة لها  على صفحتها الرسمية بـشبكة التواصل الاجتماعي ”الفايسبوك”، أن أفراد أسرتها أصيبوا قبل أكثر من أسبوع بفيروس كورونا المستجد، بعدما تسلل إلى بيتهم.

 

وأوضحت نجلة بنكيران “ردا على العديد من الاتصالات التي وردتها جوابا على العديد من الاتصالات و الأسئلة التي تردني بشكل مستمر، أؤكد لكل الأخوة الكرام أنه بالفعل تمت إصابتنا قبل أكثر من أسبوع بفيروس كورونا الذي تسلل لبيتنا ومسّ العديد من أفراده، وأطمئنكم أننا بفضل الله في طور الثماتل للشفاء”.

 

وعلمت شمال بوست أن الفيروس أصاب كل منابنة  وزوجة رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران، وبعض العاملين بالمنزل، فيما لم يتعرض بنكيران للإصابة بالفيروس

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى