Web Analytics
أخبار الشمال

إتحاديو تطوان يضعون لمساتهم استعدادا للاستحقاقات الانتخابية القادمة

أكدت الكتاية الإقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي بتطوان على ” ضرورة خوض الاستحقاقات القادمة بكل عنفوان وقوة وبانفتاح واسع على الكفاءات والطاقات المحلية والإقليمية، قصد مواجهة كل التحديات الراهنة والمستقبلية للإقليم والدفاع عن مواطناته ومواطنيه
تحت شعار “معا قادرون على التغيير”.

وحسب بلاغ صادر عن اجتماع الكتابة الإقليمية، فقد وضع اتحاديو تطوان ثقتهم في عضو المجاس الوطني للحزب والبرلماني عن دائرة تطوان ” محمد الملاحي” لتدبير الانتخابات على المستوى الإقليمي.

كما أعلنت الكتابة الإقليمية، ” تبنيها لكل القرارات التنظيمية والسياسية الصادرة عن القيادة الحزبية وتعبئتها الشاملة للدفاع عنها بكل قواها” معتبرة ” أن معركة الاستحقاقات القادمة ليس شأنا حزبيا داخليا بل شأنا عاما لكل الغيورين على الإقليم والمدينة، لوقف حالة التردي التي وصلت إليها الجماعات الترابية وبالأخص جماعة تطوان “.

كما ثمن اتحاديو تطوان المجهودات التي يبذلها النائب البرلماني عن دائرة تطوان “محمد الملاحي” في الدفاع عن قضايا ساكنة الإقليم، وتتشبت به مرشحا للحزب في الاستحقاقات القادمة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى