Web Analytics
أخبار الشمال

رئيس جماعة تطوان ينقلب على الموظفين المحرومين من الترقية

كشف موظفون بجماعة تطوان عن انقلاب رئيس جماعتها على ملفهم المطلبي المتمثل في معالجة ملفات الترقية العالقة، على الرغم من الاجتماع الذي عقده مع التنسيقيات النقابية لامتصاص غضب الاحتجاجات وكسب مزيد من الوقت.

وحسب ما يتداوله الموظفون المحرومون من الترقية في تسجيل صوتي بخاصية الواتساب، فقد أصبح ملف ترقيتهم معقدا بعد تراجع “إدعمار” عن وعوده، حيث من المنتظر أن يعقد الموظفون بداية من الأسبوع القادم لقاء تواصلي لتحديد الخطوات التي يمكن اتخاذها في هذا الجانب.

وأضاف التسجيل الصوتي، على كون المتضررين من هذا الملف سيتدارسون مختلف الأشكال التي يمكن اللجوء إليها وقد تكون تصعيدية بشكل غير مسبوق للضغط على الإدارة ورئيس الجماعة لتمكينهم من مستحقات الترقية العالقة والتي لم تعرفها جماعة تطوان سوى في عهد “إدعمار”.

ويرى نقابي مقرب من هذا الملف، أن رئيس الجماعة “إدعمار” وكعادته يحاول من خلال عقد لقاءات مع التنسيق النقابي الرباعي، كسب الوقت مع قرب الانتخابات الجماعية والبرلمانية واحتمال استعماله كورقة ضغط لاستمالة النقابات وكذا الموظفين إلى جانبه مقابل التوقيع على ملف ترقياتهم.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى