Web Analytics
متفرقات

قرعة دوري أبطال أوروبا في نسخته الجديدة

احتضنت مدينة إسطانبول بتركيا مساء اليوم الخميس 26 غشت، قرعة المجموعات لعصبة أبطال اوروبا لكرة القدم في نسخته الجديدة للموسم الرياضي 2022/2021،ب 32 فريقا و 8 مجموعات.

بالنسبة لليغا الاسبانية هي الأكثر تمثيلية بخمسة اندية : أتلتيكو مدريد وريال مدريد وبرشلونة وإشبيلية وفياريال، يمكن القول ان القرعة لم تكن رحيمة بالنسبة للأتلتيكو وبرشلونة وفياريال في حين كانت رحيمة وذات مكانة جيدة بالنسبة لريال مدريد وإشبيلية.

الريال للموسم الثاني على التوالي تلتقي بانتير ميلان وشاختار وفريق من مولدافيا ( Moldavia ) شريف تراسبول الذي يشارك لأول مرة. الحظ كان بجانب إشبيلية لان القرعة أوقعتها مع البطل الفرنسي ليل والنمساوي سالسبورغو وفولسبوغو الألماني.

وهكذا ومن بين المجابهات التي أفرزتها هذه القرعة في نسختها الجديدة، نجد البطل تشيلسي امام جوفنتوس وبرشلونة في لقاء لرد الاعتبار والثأر امام البايرن، وأيضا إعادة نصف نهاية الموسم المنصرم بين باريس سان جيرمان ومانشستير سيتي ونهاية اوروباليغ لين بين فياريال ومانشستير اونيتد .

وفي نهاية هذه الورقة نشير الى اخر خبر ويتعلق بالعرض الاخير والنهائي الذي تقدم به ريال مدريد لانتداب النجم الفرنسي “مبابي “و الذي وصل الى 170 مليون يورو + 10 ملايين كمكافأة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى