Web Analytics
الرياضة

هيركوليس للكرة الشاطئية.. يسحق كل منافسيه ويتأهل الى الدور النصف النهائي

كما كان منتظرا، تمكن نادي هيركوليس للكرة الشاطئية من التأهل إلى نصف النهائي لليطولة الجهوية للكرة الشاطئية بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

نادي هيركوليس تمكن يوم أمس السبت 4 يونيو الجاري، من هزم نادي “اف العرائش” بستة أهداف مقابل هدف واحد، ليحصل على 12 نقطة من أصل أربع مقابلات، ويتأهل بذلك مبكرا الى النصف النهائي، منتظرا الفريق الذي سوف يواجهه.

نادي هيركوليس الذي يضم خمسة لاعبين من المنتخب الوطني، تمكن من هزم كل من مدرسة العرائش بثمانية أهداف مقابل هدف واحد، فيما تمكنوا من الفوز خلال المقابلة الثانية التي جمعتهم بنادي الفنيدق بستة أهداف مقابل هدفين، فيما تمكنوا من الفوز خلال المقابلة الثالثة بـ 7 أهداف مقابل خمسة أمام جوهة العرائش وبستة أهداف مقابل هداف واحد في المقابلة الرابعة أمام ” اف العرائش”، ومازال للنادي مقابلة واحدة ضد فريق رجاء البوغاز.

وبهذه المناسبة أعرب المكتب المسير للنادي، عن سعادته بالنادي واللاعبين، الذين يبدلون ما في وسعهم حتى يستطيع النادي البلوغ للمقابلة النهائية للبطولة الجهوية وعبرها الصعود للبطولة الوطنية،  الني أصبحت من بين أبرز أولويات النادي.

ويعتبر نادي هيركوليس الذي يحضى بدعم من طرف شركة ““FARSTAFFORD”، من أبرز الفرق المرشحة للصعود للقسم الوطني

اظهر المزيد

محمد سعيد السّوسي

صحفي مهني، مجاز التاريخ، وحاصل على عدد من الدبلومات في تكوينات متعددة بمجال الصحافة والإعلام من طرف مؤسسات وطنية ودولية. اشتغل في مجال الصحافة الورقية والرقمية والتلفزية لأزيد من 10 سنوات...

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى