Web Analytics
أخبار الشمال

الطالبة الناجحة في ماستيرين تنفي اجتيازها امتحانين وتعتبر الأمر سوء تفاهم

محاولات للخروج من الفضيحة بأقل الأضرار

توصل موقع شمال بوست بتوضيح من الطالبة التي تم اعلان نجاحها في ماستيرين اثنين تم اجراؤهما في تاريخ وتوقيت متزامن بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمرتيل، أوضحت فيه وبأسلوب وقح وغير محترم وفيه الكثير من التهديد الغبي، كيف تم توريطها في الفضيحة التي لا دخل لها بها.

وجاء في توضيح الطالبة أنها لم تجتز الامتحان الثاني لا كتابيا ولا شفويا، وأنها فوجئت مثل باقي الطلبة والرأي العام بادراج اسمها في لائحة الماستر الثاني.

وأوضحت الطالبة التي وصفت بالخارقة انها أخبرت عميد الكلية بكونها لم تجتز امتحان ماستر تدبير الموارد البشرية وأنها اكتفت بامتحان واحد خاص بماستر المالية والتحكيم ومراقبة التسيير وأنها لا تتحمل اي مسؤولية في الامر الذي اعتبرته خطأ أو سوء تفاهم حسب تعبيرها.

وتحاول جهات داخل الكلية حسب مصادر شمال بوست التغطية على الفضيحة للخروج منها بأقل الأضرار واعتبار الامر مجرد خطأ في وضع لوائح الطلبة الناجحين.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى