Web Analytics
أخبار وطنية

انطلاق التحقيق في قضية التلاعب والسمسرة في تذاكر مقابلات المغرب بمونديال قطر

أسماء كثيرة تنتظر موعد توقيفها ومحاسبتها

شرعت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في التحقيق مع عدد من المسؤولين بالجامعة الملكية لكرة القدم في ملف التلاعب بالتذاكر المجانية لمباريات المنتخب الوطني المغربي بمونديال قطر 2022، وذلك بأمر مباشر من الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

وكانت أسماء بارزة في الجامعة الملكية لكرة القدم وأقارب لهم (أبناء وأخوات ومقربون…) قد تم اتهامها بالتلاعب في تذاكر المونديال الخاصة بمباريات المنتخب الوطني المغربي والسمسرة فيها وبيعها للجمهور بشكل غير قانوني وغير وطني حيث وصل ثمن التذكرة المجانية عند بعض السماسرة وأقارب اعضاء بالجامعة الى 12 الف درهم.

وعلمت شمال بوست ان الفرقة الوطنية للشرطة القضائية استمعت اليوم الجمعة لرئيس نادي اولمبيك اسفي “محمد الحميداني” الذي تم تسريب تسجيل صوتي له وهو يتفاوض مع أحد المشجعين الراغبين في الحصول على تذكرة مقابلة المغرب وفرنسا.

وينتظر أن يشمل التحقيق عددا من المسؤولين وأقاربهم وكيفية حصولهم على التذاكر وطرق تصرفهم فيها في محفل دولي كانت فيه سمعة المغرب واسم المملكة نموذجا لا يجوز بأي حال الاقتراب من التشويش عليها او تغيير عناوين الحديث عنها.

وكان الجمهور المغربي بقطر قد رفع شعارات ضد عضو الجامعة “بودريقة” وعدد من اقاربه بعد انتشار فضيحة التلاعب والسمسرة في تذاكر المقابلات.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى